كلام موزون .. كلام متقون .. كلام في الجون .. كلام عاقل ومش مجنون .. كلام له أصل ومعنى ولون .. كلام من حقه يخرج للنور .. وميبقاش في يوم مركون
_ نورا محمد خشبة :)

الجمعة، 25 يونيو 2010

مُـنـاجـاتي



أعلم يا ربي أن كل حياتي مِلكٌ لك وحدك
وأن كل ما يحدث فيها من نعم وخير فهو منك
وكل ما يحدث لي فيها من شر وضر فهو مني وليس منك
وأيقن يا ربي أن كل ما كتبته وقدرته لي هو قضاءك وقدرك
, لذا فأنا راضية بكل شيء مهما كان لأنه من عندك
وأشكرك دوماً على كل شيء وأحمدك
لأنك تشاءه وتريده لي .. فالحمد والشكر لك
,, فكلما مرّت عليّ مواقف وأحداث في حياتي تحزنني أو تصدمني
كلما نضج عقلي وتفكيري أكثر وأكثر بفضلك
وأصبحت أكثر قوة وتحملاً للمسئولية .. وأكثر تماسكاً وتعقلاً وجدية
وأيقنت أن هذه الصعاب والمحن خير إختبارٌ لي من عندك ..
على الرغم من أنني ما كنت أتمنى أن تحدث ,
وتمنيت أشياء أخرى هي التي كانت تحدث ..
ولكنك تعلم الغيب وتعرف أين الخير لي بلطفك بي وبحكمتك
وتؤجله لي في أشياء أخرى لا أعلمها إلا بوقتها المكتوب بقدرتك وقوتك
وتسبب الأسباب حتى تجعلني بمعنى الحياة الدنيا أدُرك
فزيدني يا ربي علماً من علمك .. وحكمة ًمن حكمتك
وألهمني الصواب وأرزقني البصيرة بنورك وعظمتك وهدْيّك ..
,, ومع كل هذا .. فأنا مدركةٌ تماماً أنك تحبني أكثر مما أحبك
فرغم كل خيرك الفيّاض عليّ ونعمك وفضلك ...
أعلم أنني حقاً مقصرةٌ معك يا ربي ولا أوفيك حقك
وطامعة ًفي رحمتك وغفرانك ورضاك وعفوك
فبنورك يا ربي أعيش وأحيا وأستنشق
فلا تكلني يوماً لأحداً غـــيرك ..
ولا تجعلني ممن يسهوا وتلهيهم مغريات الدنيا عنّك
فأنا أحتمي دوماً بتقـــواك ونهجـــك ..
فديمها عليّ عادة ونعمة يا رب العالمين بعزّتـك

.
.

نــــورا خـــشــبــة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق